Wednesday, April 21, 2010

انادى عليك

Subject

انادى عليك

From

الشاعر قيس العراقى

Sent

Tuesday, April 20, 2010 11:30 AM

 
 

انادى عليك

حبيبتى

انادى فلا اسمع

الا صدى

الانين

عودى يامعذبتى

وانقذى متيم

مسكين

ارجعى يامحطمة

احلام قلبى

الحزين

اة لو تسمعين

اة لو تجيبين

على عاشق متيم

حزين

هد كيانة حبك

والحنين

فكيف طاوعك

قلبك ان

تبتعدين

وكنا لصقين لانعلم

ان مر بيننا

سكين

اين ذهب شغفك

وجنونك ولحظات

الانين

الا تذكرين عندما

كنت قبطانك

وكنت السفينة التى بها

تبحرين

الى عالم الحب والاشواق

والحنين

فكيف هان لقلبك ان

تنسين

وهل كنت انا مجرد

قطعة جسد لشهوتك

تطفئين

وانا من زرع صحرائك

بالورد والياسمين

فاصبحت كالروض

مزدهرة وقبلة

للناضرين

فاين كلامك العذب

واين رضاب شفاهك

عندما تقبلين

وانا الذى عشقك

لروحك وقلبك فلا

تنكرين

فارجعى حبيبتى

او اعلمينى بما

تظمرين

وهل انا اصبحت

مجرد ذكرى ستمحى مع

السنين

بقلم –الشاعر قيس العراقى

 
 

View article...

No comments:

Post a Comment