Wednesday, April 21, 2010

حوار شيق بين الحب والصداقة

Subject

حوار شيق بين الحب والصداقة

From

مملكة الورد

Sent

Tuesday, April 20, 2010 2:42 AM

 
 

حوار شيق بين الحب والصداقة

 
 

الصداقة :: ترد انا الاصل انا منبعك الاصيل

الحب :: انت ممر للوصول لى

الصداقة :: انا حقاًً ممر فانت من غيري لا تكون لكن انا من غيرك اكون

الحب :: انا الدفء

الصداقة :: انا الصدق

الحب :: انا الحلم

الصداقة :: انا الحقيقة

الحب :: من يكتب عنك

الصداقة :: كل من يعرفني

الحب :: انا احبتي حبيب وحبيبية

الصداقة ::انا الجميع احبتي لا افرق بين احد

الحب :: الصمت يحييني ويقتلك

الصداقة :: الكلام يعلو بي ويقتلك

الحب :: انا مشاعر طائرة بالسماء

الصداقة :: انا احاسيس ثابتة في الارض

الحب :: كل من لاقاك هجرك الى حضنى

الصداقة :: انا اوجدك انت لا توجدني فالحب يصير صداقة

ولكن هل يعود الحب صداقة ؟؟

الحب :: عمرك اقصر من عمري ايام وتتحولين الى حب

الصداقة :: تبقى لى ذكرى ترن في عالم النسيان

الحب :: ان املى الوجود

الصداقة :: انت تملء الوجود وتضيق بك القلوب

وانا يكفيني ان يكون لي في القلوب وجود ولا اموت

وانا وإن لم تصدقني اسأل احبتك حبيب وحبيبة لما يقتلوك في الهوى ؟؟

***الفرق بين الحب والصداقة***

بمعنى ... هل يمكن أن يكون الحبيب صديقا ً؟ والصديق حبيبا ً؟

الجواب هو نعم !

لكن الحب

 
 

</I>

 
 

View article...

No comments:

Post a Comment