Monday, April 19, 2010

و اخير وجت من احب

Subject

و اخير وجت من احب

From

سرمد العراقي

Sent

Saturday, April 17, 2010 2:29 PM

 
 

هل انت سعيد الان يا قلبي

 
 

هل انت مسرور الان يا عقلي

 
 

هل انتي مسرورة الان يا روحي

 
 

لقد وجت من احب اخيرا ووجت نفسي معها

 
 

حيث انها كانت بقربي و انا لم اكن اشعر بها

 
 

لاني لم اكن اعرفها فأريد ان اقول و اصرخ

 
 

يا قلبي كم ادرك انك قد تعبت من البحث عن حبيب و كم

 
 

تهت و انت تسير في الظلام و كم مرة ضعت في المجهول

 
 

لان سوف تشعر باراحة التي كنت تبحث عنها

 
 

و لان يا قلبي اطرب و تغنى بكلام الحب و دع

 
 

شفتيك تنطق بكلام الحب الذي يخرج من منبع الحب و الاحاس

 
 

من ينبوع المشاعر الذي هو معك................

 
 

حبيبتي

 
 

كنت ابحث عنك في رحلة حب

 
 

في رحلة طويلة و شاقة و صعبة جدا

 
 

حبيبتي

 
 

لان انا اشعر بروح تلامس روحي

 
 

و اشعر بأن يدا قد لمست قلبي

 
 

و بدأت بشفاء جروحي

 
 

و ان اهاتي سوف تنتهي الى الابد

 
 

لان قد جاء طبيب قلبي طبيب جراح

 
 

و له الدواء الشافي لجرحاتي و لكل اهاتي

 
 

حبيبتي

 
 

انتي النور الذي اهتدي به في طريقي

 
 

انتي حبيبة قلبي و مشتهى نفسي

 
 

حبيبتي هل تعلمين كم كنت حزينا و

 
 

يتيما بلا صدرا اضع رأسي عليها

 
 

او من هناك من يسمسح دموعي

 
 

التي تحرق خدودي كل يوم

 
 

حبيبتي

 
 

هل تعلمين انني افكر بكِ كل يوم

 
 

و هل تعلمين ان قلبي الان قد اصبح

 
 

مرتاح البال و قد خرجى من غيبوبة

 
 

التي كانت قد على وشك ان يموت

 
 

فمرحبا بكِ في قصري المتواضع

 
 

حيث انني اقطع من جسدي و ادفيكِ

 
 

و بين ذراعي اضمكِ في البرد و في

 
 

كل موسم يا حبيبتي

 
 

 
 

 
 

احبكِ

 
 

 
 

 
 

 
 

 
 

[/size][/center][/color][/size][/b][/center]

الموضوع الأصلي : و اخير وجت من احب     -||-     المصدر : منتديات بنات مصر     -||-     الكاتب : سرمد العراقي

 
 

View article...

No comments:

Post a Comment