Monday, April 26, 2010

أعلنت الحداد

Subject

أعلنت الحداد

From

نسمةحب

Sent

Sunday, April 25, 2010 9:55 AM


 

هجرت الشارع وهجرت الحي وهجرت بلدي وهجر النوم عيني واصبحت أشلاء

كان لي أمل أن أنساك الأ أن حبك لم يهجر قلبي العليل بما منك من داء

ماذا افعل وما هو الحل أحس بضياع يشتت كياني كأنني طير مكسور جناحيه وكل الأضلاع

أحس بأن الورد أصبح بلا عبير وألوان وأسماء

أحس بان البحر قد أصبح بلا مراكب وماء

والنجوم قد هجرت السماء

وكمريض لا يجدوا له الدواء

فلما أصبح الزمن يضع على كاهلي كثيراً من الأعباء

وحبيبي الذي قسى علية ألم تقولوا له بأنني لست بسفينة الصحراء

أنا أنسانة مثله أعيش على الأرض وأتنفس الهواء

فلما ذبح قلبي وأحل أهدار الدماء

فكلي شوق لرؤيته فأنا أتألم وأصبح يتملكني الشقاء

فلما أصبحت أنت وأعدائي بنفس المنزلة سواء

ولما كنت معك طيبة قلب وكنت بهذا الغباء

لما عندما كنت تنساني كنت أنتظر منك اللقاء

وعندما كنت تجرحني أراضيك بكل خجل وحياء

لما كنت تعاملني كأنك ملك وأنا جارية لديك تعاملني بتكبر وأعتلاء

فلا تنسى يا أدم أنني خلقت من ضلعك الأيسر فانا حواء

فأنا جزء منك والجزء لا يتجزأ الى أجزاء

فأنا عيون من ظلم الزمان أصبحت عمياء

فقصة أشجان حبنا طبعتها بكتاب أسميته دموع الحب والم الجفاء

فأنا منذ هذه اللحظة أعلنت الحداد ومراسم العزاء


 

View article...

No comments:

Post a Comment