Thursday, April 22, 2010

كيف انساك وعالمي لم يسكنه سواك

Subject

كيف انساك وعالمي لم يسكنه سواك

From

ibooooi

Sent

Thursday, April 22, 2010 4:33 AM


 

كيف انساك وعالمي لم يسكنه سواك

كيف انساك وازهاري تفتحت لشذاك

كيف انساك ودموعي صارت بركان عيناك

مجنون انت اذا ضننت اني اهرب منك

مجنون انت ان توهمت انني انساك

مجنون انت اذا زرعت في راسك الفراق

فكيف لي اهرب من الجنه الـــــى النار

كيف لي انسى دنياي وحيــــــــاتي

كيف لي افارق قلبـــــــــــــــي

فانت من علمنـــــــــــــــي الحب

انت من غمرني بفيض الحنـــــــان

فرقاك يجعل شعوري اختنــــــــاق

يكفيني انك حبيبي لا اعيش الف عام وعام

فلا تحكم عليه بالاعدام شنـــــــقا

فقلبي اشلاء ممزق تتمنى قبرا دافئا لترتاح من الالام

دقت ساعه الصفر والروح من الجسد تفر

ونهمرت دموعي من العيون انهار من الدماء

فكييف لي ان انســــــــــــــــــــاك؟؟؟؟؟؟؟


 

منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول

تحياتي للجميــــــــع


 

View article...

No comments:

Post a Comment