Thursday, April 29, 2010

لستُ أفضل منك حالا في صفحات تاريخ الحب

Subject

لستُ أفضل منك حالا في صفحات تاريخ الحب

From

نجلاء

Sent

Wednesday, April 28, 2010 11:33 PM


 

حينما تخرجُ روحي من جسدي ..

دعها تدخل إلى جسدك

لتتقمص روحك وتعيش فيك..


 

سيدي ..


 

هل تعلم..

بأنني لستُ أفضل منك حالا

في صفحات "تاريخ الحب.."؟


 

كنتُ مجرد وهمً

يختلسُ النظر إلى من حوله

دون أن يروهُ أو يشعروا به

كان كل شيءٍ يوحي لي بالجمود

كل من حولي أشباحٌ تعلو وتهبط

كما لو أنها فقدت السيطرة والقدرة

على الثباتِ في مكان ..


 

لم أعرف ماهو الحب

كنتُ أسمع به .. وأرى قلوباً

قد تاهت منه..

وعيوناً زاغت نظراتها

فلم تعدٌ تدري إلى ماذا تنظر.

ولا لأي شيءٍ تهدف..

كم سخرتُ منهم ..


 

وكم ضحكتُ من الحب

والان بدأت اشعر بالخوف

لأنني شعرت بالحب يحاول ان يتسلل الى اعماقي

وبدأت أفكر مثلهم لكني لست مثلهم

لأن..!

هناك ماميزني عنهم ..

لم أشعر بالفراغ يحيط بي

ولم يكن الشقاءُ ينتظرُ قلبي

ولم أتعذب كثيراً في حبي..

فقد كنت الينبوع الذي سقاني كل حبه ..

وأرتويتُ منه..

أغمضتُ عينيّ عن كل من كان حولي ..

لم أعد أرى سوى طيفك يغتال كل أوقاتي

تجتاحني في كل لحظةٍ من لحظات صحوي ..ونومي

لم يكن هناك مايميزني عنك .. في تلك الرحلة ..!

سوى أنني ساعة صامته

لا انظرالى الوقت الذي يمرُ بنا..

بل ..!

احصي الثواني والساعات اللتي انتظرك بها

لكي تهمس لي .. أحبك

ـــــــــــــــــــ

راق لي ونقلته اليكم

تحياتي واحترامي...

No comments:

Post a Comment